تعد غسالات حوضين واحدة من أفضل أنواع الغسالات حاليا والتي تلقى اهتماما كبير من الكثير من المستخدمين بسبب ما توفره من مميزات مناسبة لدى الكثير ، حيث تعتبر غسالات حوضين خيارا مناسبة لمن يبحثون عن الأنواع الموفرة مقابل نتائج مثالية أيضا ، وعلى الرغم من أن هذا النوع من الغسالات قد يفتقر إلى الكثير من الخصائص والمميزات التي تتحلى بها الأنواع الحديثة ، إلا أنها تنافس وبقوة داخل الأسواق بسبب إمكانياتها الرائعة التي تلقى اهتماما لدى الكثيرين ، لذلك دعنا نستعرض في السطور التالية بعض المميزات التي تتحلى بها غسالات حوضين ، والمعايير التي تساعدك في اختيار النوع المناسب منها عروض غسالات حوضين .

مميزات غسالات حوضين 

  • تأتي غسالات حوضين بتصميم مميز ومناسب بشكل أكبر لمن يعانون من مشاكل في الظهر ، حيث تأتي الغسالة بحوضين للغسيل يتم استخدامهم من الأعلى ، وبالتالي لن تضطر إلى الانحناء أثناء عملية الغسيل ، مع نظام تحكم سهل يستطيع الجميع استخدامه بسهولة.
  • توفر الغسالة الكثير من الوقت أثناء دورة الغسيل ، حيث تأتي دورة الغسيل بمقدار 15 دقيقة للدورة الواحدة ، وبالتالي يمكنك إنجاز الكثير من الملابس في وقت قصير ، كما يتوفر لديك إمكانية إعادة دورة الغسيل لتنظيف أفضل.
  • هناك الكثير من النماذج التي توفر درجة تنشيف مثالية تصل إلى 95% ، كما أنها تحافظ على الملابس بشكل كبير مع إزالة أصعب البقع.
  • ربما من أكثر مميزات هذه الغسالة أنها من أرخص الأنواع التي يمكن استخدامها ، لكن قدرتها تتفوق على أسعارها بشكل كبير.
  • تعد غسالات حوضين من أكثر الأنواع توفيرا للطاقة ، وبالتالي تعد من الأنواع الموفرة من جميع الجوانب.
  • تتميز هذه الغسالات أيضا بخفة وزنها ، وبالتالي يمكن تحريكها ونقلها من مكان لآخر بسهولة دون الحاجة لمساعدة في حالة عدم التشغيل.
  • تعمل هذه الغسالات بجميع انواع المساحيق المختلفة ولا تشترط نوع مسحوق معين على عكس بعض الأنواع الأخرى.

كانت هذه أبرز المميزات التي توفرها غسالات حوضين والتي قد تكون مناسبة لدى الكثير من العملاء ، كما يتوفر منها أحجام مختلفة مناسبة للعازبين والعائلات الكبيرة أيضا.

معايير اختيار غسالة حوضين مناسبة

لكي تستطيع الحصول على غسالة حوضين مناسبة عليك أن تراعي بعض النقاط والتي منها:

  • حجم الغسالة والسعة الداخلية لها ، ويتم اختيار السعة المناسبة بناء على كمية الملابس التي تحتاج لغسلها بشكل يومي أو أسبوعي ، كما يتم حساب سعة الغسالة بالكيلو من الملابس الجافة ، فإذا كانت الغسالة بسعة 5 كيلو على سبيل المثال ، فهذا يعني أنها قادرة على غسيل 5 كيلو من الملابس الجافة وليست المبللة.
  • يجب أن يتم حساب أبعاد الغسالة بناء على المخصصة للغسالة داخل المنزل.
  • يجب أن يتم اختيار ماركة مميزة لتوفر لك أفضل الخامات التي تتحمل العمل لفترات طويلة دون الحاجة للصيانة المبكرة.
  • على الرغم من الأسعار المنخفضة لدى هذه الغسالات ، إلا أنه يجب أن يتم اختيار النوع المناسب للميزانية التي تعدها.

ويمكنك الحصول على افضل أنواع غسالات حوضين بجميع المواصفات الحديثة وبأفضل الأسعار من خلال متجر تكييف الإلكتروني داخل الرياض والذي يوفر الكثير من العروض المختلفة على هذه الأنواع ، كما يوفر الكثير من الأجهزة الكهربائية المختلفة ، لذلك إذا كنت تود الاستفادة من هذه العروض ، لا تهمل زيارة الموقع أو التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن كافة العروض المتاحة.