LoginPS
Administrator
  • Mobile: 0595892803
  • Landline: 022961780
  • Email: info@amadeusacademy.ps
  • Website: http://amadeusacademy.ps/ar

اكاديمية اماديوس للسياحة والسفر

  • 579
Description

نشر على نسيج ...

طلب الالتحاق بالاكاديمية – اضغط هنا
اهداف الأكاديمية
مركز للجودة والتميز. تقدم الأكاديمية لطلابها التعليم والتدريب على أصول الضيافة والسياحة على مستوى عالمي، فضلا عن مجموعة من البرامج والدورات التدريبية والشهادات المعترف بها حول العالم.
تعليم وتدريب المنتسبين للأكاديمية. تعتبر الأكاديمية باباً جديداً في صناعة الطيران وتشكل فرصة ذهبية لؤلاءك الذين يسعون إلى شق طريقهم في العمل أو الذين يطمحون في تطوير عملهم في صناعة الطيران وذلك من خلال تطوير عملهم المهني أو الحصول على شهادة دولية معترف بها على مستوى العالم.
تهدف الأكاديمية إلى تقديم الخدمات المناسبة إلى صناعات السفر والسياحة والشركات السياحية وكذلك المطارات وأصول الضيافة على مستوى فلسطين والمنطقة.
تمكين الخريجين الجدد من أجل الحصول على شهادات واعتمادات دولية (شهادة معترف بها تؤهل حاملها للعمل حول العالم بأسره.)
أكاديمية مهنية. نحن نقدم التعليم والتدريب للعمالة. تقدم الأكاديمية المساعدة والدعم لمنتسبي الأكاديمية من موقع العمل والاتصال بدءاً من الغرف الصفية وحتى بيئة العمل وذلك من خلال نظام أعد لهذه الغاية يعمل على الحفاظ وتعزيز الشراكة والعلاقات القوية بين أصحاب العمل المحتملين المحليين منهم والإقليميين على حد سواء وتزويدهم بخبراء مؤهلين وجاهزين للعمل.
يقدم المعلمون والمدربون المؤهلين على أعلى المستويات نتائج التعلم القائمة على التقنية والمهنية الأكاديمية. فيركز مدربونا المهرة على تطوير المهارات اللازمة في صناعة السفر والطيران والتي يتطلبها كافة أصحاب العمل في هذه الصناعة. مواكبة التغييرات في الاتجاهات التي تستجد على قطاعي السياحة والسفر دائم التغير وسريع النمو من خلال تقديم وتطوير المناهج المحدثة لتعكس هذه التغييرات. مبنى ومرافق غاية في التطور والحداثة. تقدم الأكاديمية منظوراً جديداً ومبتكراً لأساليب التعليم كما تقدم غرف صفية محوسبة بشكل كامل.
نضيف إلى التعليم والتدريب بعض المهارات الأساسية اللازمة في كافة الصناعات مثل اللغة الإنجليزية لأغراض خاصة ومهارات الحاسوب وخدمة العملاء والاتصالات وكذلك فن إعداد السير الذاتية والاستعداد لمقابلات العمل.
لماذا تختار العمل في قطاع السياحة والسفر والضيافة؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعل من السياحة خيارك الاول لمهنتك المستقبلية، وفيما يلي أهمها:

التنوع: يقدم مجال السياحة أكثر من 400 وظيفة مختلفة نادرًا ما تكون روتينية أو اعتيادية.
التعرف على الناس حول العالم: يقدم العمل في قطاع السياحة فرصة للتعرف والتعامل مع أشخاص من كافة أنحاء العالم بمن فيهم الأشخاص الأقرب لك.
الإبداع والابتكار: يتيح العمل في السياحة الفرصة امامك لوضع أفكارك في حيز التنفيذ مما يخلق لديك حافزًا للإبداع والابتكار.
مهارات دائمة: إن المهارات المكتسبة من العمل في قطاع السياحة والسفر تؤهلك للعمل في أي مهنة أخرى حول العالم!
إمكانيات التطور: إن كنت ذا طموح فلا حدود للفرص التي ستسنح أمامك في مجال السياحة، لأن التطور الوظيفي في هذا المجال سريع جدًا، وربما يكون الأسرع من أي قطاع آخر.
التحدي: إن كنت تبحث عن وظيفة تشحذ إلهامك وأفكارك البناءه وتضيف لك المزيد من العلم والمعرفة بطريقة مختلفة ، فلن تجد خيراً من العمل في السياحة.
بداية سهلة: يبدأ شخص من بين ثلاثة حياتهم العملية بالعمل في قطاع السياحة. وأنت لا تبعد سوى خطوات قليلة من الحصول على وظيفتك التي تلبي طموحاتك.
التدريب وفرص التطور المهني: الحصول على شهادة معتمدة وتدريب في بيئة العمل، كل هذا يؤهلك للحصول على وظيفتك المناسبة في المنطقة.

رام الله والبيرة – ش. النزهة – عمارة برج رام الله الطابق الارضي
هاتف : 022961780
فاكس : 022961782
موبايل: 0595892803

  • عرض على الخريطة
  • الاتجاهات

0 Reviews

Looking for review? There is no review here!