التكييف أصبح من أهم الأجهزة الضرورية التى يجب توافرها فى الحياة فهى تزيل عنك حر الصيف الشديد وكل ما يشمله من تأثيرات على راحتنا واجسادنا وبذلك يجدد لك النشاط ويزيد من الحيوية لديك ويجعل قدرتك على التركيز و العمل بشكل افضل كما انه يوفر لك الاسترخاء لنوم صحى لايوجد به أى ارق بسبب الحر ويوجد نوع مميز من أنواع المكيفات وهو مكيف سبليت ، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم هذا النوع بكل تفاصيله .

 

مكيفات سبليت :

 

معنى سبليت اى ان أجزائه منفصلة حيث يوجد به جزئين منفصلين ويوجد كابلات ووصلات لتوصيل الجزئين معا حيث أن الجزء الأول وهو الجزء الأكبر ويوجد به الضاغط وأجهزة التبريد و يوضع خارج المنزل اما الجزء الثانى يوضع داخل المنزل ويعمل على سحب الهواء لتبريده ويوجد به الريش التى تعمل على توزيع الهواء داخل الغرفة بالتساوى .

 

يقدم متجر الاصلي افضل مكيف مركزي فى المملكة العربية السعودية

 

مميزات مكيفات سبليت :

  1. تتمتع بتشغيل مريح  حيث توفر لك جو هادئ فهي لا تصدر أي ضجيج اثناء التشغيل.
  2. انتشار الهواء بشكل ممتاز حيث تعمل الريش على توزيع هواء متوازن فى كل انحاء الغرفة .
  3. التمتع بهواء صحى خالى من كل مسببات الحساسية حيث يوجد به فلتر ينقى الهواء بكل فاعلية.
  4. يقدم لك جو مثالي طوال العام حيث يقدم لك بالاضافة الى خاصية التبريد فى الصيف التدفئة ايضا فى فصل الشتاء وذلك فى بعض الأنواع التي تندرج من مكيفات سبليت.
  5. موفر في استهلاك الطاقة الكهربائية كما ان هناك انواع بها خاصية الانفرتر والتى تعمل على درجات حرارة متغيرة مما يوفر فى استهلاك الطاقة بنسبة كبيرة أكثر من المكيفات التى تعتمد على ثبوت درجة الحرارة فى التشغيل.

 

المواصفات التي يجب توافرها عند شراء المكيف:  

  • أن يكون التكييف فعال فى الاداء مع قدرته على توفير للكهرباء وذلك لتوفير مال الفواتير العالية.
  • اذا اردت جو مثالى طوال العام فعليك شراء مكيفات حار بارد حيث يوجد مكيفات بارد فقط .

 

وبعد عرض المقال ومعرفة كل التفاصيل عن مكيفات سبليت اطرح عليك افضل المتاجر في المملكة وهو متجر الأصلي وهو يقدم أفضل العروض تصفحه الآن وانتهز الفرصة ، كما يقدم المتجر افضل مكيف كاسيت في السوق السعودي .